الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ننشر النتائج الكاملة لانتخابات اتحاد الطلاب بدمنهور

كشكول

أعلنت اللجنة المشرفة على إنتخابات اتحاد طلاب جامعة دمنهور، فوز عمر إيهاب عبد المنعم الطالب بكلية الصيدلة برئاسة اتحاد الطلاب، وفوز إسلام محمد السيد الطالب بكلية التجارة بمنصب نائب رئيس اتحاد الجامعة.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات فوز عبد الرحمن فيصل برئاسة لجنة الأسر وإسراء العرابى نائب للجنة الأسر، وأميرة سعيد زغلول برئاسة اللجنة الاجتماعية، ومنار محمد إبراهيم نائب اللجنة الاجتماعية، وعاصم رضوان أمين اللجنة الرياضية، وشاهندة رضا جابر نائب اللجنة الرياضية.

وكذلك فوز سلمى سعيد بسيونى برئاسة اللجنة الثقافية وزكريا محمد السمديسى أمين مساعد اللجنة الثقافية، وأحمد عطية عبد الحكيم أمينا للجنة الفنية، وعمرو محمد أحمد أمين مساعد للجنة الفنية، ومحمد بسيونى محمود امينا للجنة الجوالة وأحمد على الكاشف أمين مساعد لجنة الجوالة، ومحمد محسن السعيد أمين اللجنة العلمية، وريهام بهجت خليل أمين مساعد اللجنة العلمية.

من جانبه، هنأ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور الطلاب الفائزين فى الانتخابات الطلابية، مؤكداً أن هذه الانتخابات تتسم بالديمقراطية والحيادية وتتم فى إطار من الشفافية والنزاهة، مضيفاً أن هناك مسئولية كبيرة ملقاة على عاتق أعضاء الاتحاد الطلابي الذي يجب أن يكون فريق عمل واحد متعاون في خدمة زملائهم الطلاب.