الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"خديجة".. طفلة العامين تسقط ضحية لـ"عناد الأبوين"

كشكول

لا تتوقف معاناة الأطفال عند تحديد القائم على حضانتهم، سواء أكانت من ناحية الأم أم ناحية الأب، حيث أثارت صورة متداولة لطفلة تبلغ عامين وهي تدخن سيجارة ويظهر في الصورة يد رجل، جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك".

ووفقاً لما رواه الأب ويدعى "عمرو شاهين" عن معاناة ابنته "خديجة" التي لم تتخط الـعامين بعد أن طلق والدتها لأسباب فضل عدم ذكرها، قائلاً: "ستظل أم ابنتي رغماً عني، استمرت في مشوار القواضي التي رفعتها عليا و هي لسه على ذمتي وكثرت القواضي زيادة و استخدمت معارف أمها في مستشفى قويسنا علشان تفبركلى تقارير طبية و تشتكينى بيها - على حد زعمه".

 وتابع: "حرمتني من ابنتي أكثر من ٤ شهور منعت فيهم عن طلبها وقوبل طلبي بالرفض، وكل ما قمت بشرائه من ألعاب لا أستطيع أن أعطيها إياها"، مضيفاً:" اللي وجعني أكتر الفيديوهات وصور البنت اللي كانت بتنزلها على "الفيس بوك" علشان تحرق قلبي على بنتي".

وأشار الأب إلى أن الأم وزوج أختها قاموا بنشر صورة لخديجة وفي فمها "سجاير وشيشه"، مطالباً بمعاقبتها، لافتاً إلى أنه اتخذ خظوات قضائيه لإنقاذ ابنته".

فيما أكدت الأم وتدعى "آية"، أن الأمر لا يتعدى الهزار، وأن الصورة تم سرقتها من موبايلها الشخصي من قبل طليقها، وليس كما يروج - بحسب زعمها.