الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. "تعليم الإسكندرية" في زيارة لمستشفى الطلبة

كشكول

قام يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم، والمهندس أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، اليوم الاثنين، بزيارة مستشفى الطلبة بالإسكندرية، بحضور الدكتور أيمن كامل مدير المستشفى.

جاء ذلك لمتابعة المبادرة التي نظمها فريق عمل "المعلمون أولاً" بقيادة عزة عبد العليم منسق المحافظة تحت عنوان "معًـا من أجل صحتك وتعليمك"، حيث يقوم منسقو الفريق بالتطوع  لتعويض الطلاب المقيمين بالمستشفى لمدة عشرة أيام فأكثر عن دروسهم الفائتة ومساعدتهم في تحصيلها، بالإضافة إلى متابعة الحالات التي قد تتعرض للخروج من المستشفى لتلقي العلاج أو للغسيل الكلوي.

من جهته، أشاد "الديب" بفكرة المبادرة وجهود فريق العمل بالكامل متمنيًـا الشفاء العاجل للمصابين والمرضى، وقام بتكريم الدكتور أيمن كامل مدير المستشفى وهيئة التمريض وبعض العاملين.

وفي سياق متصل، أشار "الديب" إلى استمرار قوافل المتابعة في رصد واقع مدارس المحافظة ومتابعة انتظام سير العملية التعليمية بها، حيث قامت القوافل اليوم بمتابعة بعض مدارس إدارة المنتزه بحضور هالة كمال مدير عام التعليم العام وطاقم العمل من إدارة المتابعة وتقويم الأداء وإدارة تنسيق المتابعة وممثلي المراحل التعليمية المختلفة وموجهي المواد الدراسية وموجهي الأنشطة.