الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

منتخب جامعات مصر يتصدر مجموعته في بطولة كرة الصالات بالإمارات

كشكول


تصدر المنتخب المصري للجامعات جدول ترتيب مجموعته في بطولة التسامح العربية للجامعات لكرة الصالات المقامة في ابوظبي، وذلك بعد الفوز في آخر مبارياته بالدور التمهيدي على نظيره السوري بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصبح رصيد المنتخب الوطني ١٦ نقطة جمعهم من الفوز في ٥ مباريات والتعادل في مباراة واحدة.
وبدأ منتخب مصر التسجيل في الثانية ٥٠ من الشوط الأول عن طريق عمرو عبد القادر، الذي أضاف الهدف الثاني أيضا في الدقيقة ٨ ، وبعدها بتسعة دقائق سجل منتخب سوريا الهدف الأول له، ثم ادرك التعادل بعد دقيقة واحدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ٢/٢ .

ومع بداية الشوط الثاني سجل أدهم أحمد الهدف الثالث لمصر في الدقيقة ١٣، ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة ١٧ لتنتهي المباراة بفوز مصر ٢/٤.

وكان منتخب مصر قد فاز في أولى مبارياته على السعودية ٤/١، ثم هزم الجزائر ٧/٤ في الجولة الثانية، وتعادل مع عمان ٣/٣ في ثالث مبارياته بالبطولة، كما فاز علي منتخب العراق ٣/٥ ، قبل ان يفوز اليوم علي سوريا ٢/٤.

بهذه النتائج تصدر منتخب مصر المجموعة الثانية برصيد ١٦ نقطة انتظارًا لانتهاء نتائج باقي المباريات وتصفيات المجموعة الأولي ليتحدد الفريق الذي سيواجهه في دور ال ٨ يوم الثلاثاء القادم.