الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"صديق" يكرم الموظفات والطالبات المثاليات بأزهر أسيوط

كشكول

نظمت المدينة الجامعية لبنات الأزهر بأسيوط، اليوم الخميس، حفلاً  لتكريم الطالبات والموظفات والعاملات المثاليات على مستوى مباني المدينة الجامعية وإدارتها.

وهنأ الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف، وزف إليهم بشرى تجهيز مبني 1 والذي يستقبل عددا جديدا من الطالبات فى غضون أسبوعين.

  وأكد أن رسالة الطالب الأساسية هي تحصيل العلم والحرص على عدم تضيع الوقت، وعدم الالتفات إلى ما من شأنه إهدار الوقت فى غير ما يفيد من بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مشدداً على أن مكتبه مفتوح لجميع الطلاب والطالبات وأن جميع الشكاوي يتم النظر فيها دون أى تقصير.

كما وجه الطالبات إلى ضرورة احترام وتقدير الأساتذة وضرورة الاحترام المتبادل بين الطالبات والمشرفات، معبراً عن  سعادته بحضور هذه الاحتفالية وتكريمه للطالبات والعاملات بالمدينة، وقدم الشكر لجميع الموظفات والمشرفات  والعاملات بالمدينة.

وأشار إلى أن جامعة الأزهر صاحبة سمعة  مميزة وستتبوء مكانة عالية في المستقبل بفضل العمل والجهد المبذول من قيادتها والعاملين بها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كل من :

الطالبة إسراء محمود مهدى،  الفرقة الرابعة تربية ، مبنى 2

الطالبة  مروة محمد عبد السميع الفرقة السادسة طب ،مبنى 3

الطالبة  أسماء حسن عبد اللطيف الفرقة السادسة طب ، مبنى 4

الطالبة  نورا حساني حسن الفرقة الرابعة قانون مبنى 5

وكرم صديق عدد  العاملين والمشرفات والموظفات وعاملات النظافة المثاليات وعدد من العاملات المحالات للسن المعاش.

وألقى الطالب مصطفى الديابي الطالب بكلية الشريعة والقانون بأسيوط قصيدة شعرية باللغة العامية فى مدح بنات الأزهر لاقت استحسان الحضور.