السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"النجار" يتفقد المدينة الجامعية بمطروح

كشكول

تفقد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد، المدينة الجامعية للطلاب، للاطمئنان على انتظام عملية التسكين، ومدى جودة الأطعمة المقدمة للطلاب.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب داخل المدينة الجامعية وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة للطلاب طوال العام الدراسي، عن طريق تنسيق الجهود مع مختلف الإدارات المعنية بالجامعة، والتي تسعى لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بتسهيل عملية إقامة الطلاب بها، مشيراً لوجود تطوراً كبيراً فى الآونة الأخيرة على مستوى السكن والإقامة والخدمات المقدمة للطلاب.

وأكد النجار، على تفعيل 12 أتوبيسا "تحيا مصر" لنقل طلاب الجامعة من مدينة مرسى مطروح لفوكة ورأس الحكمة يومياً،وذلك بهدف توفير سبل الراحة لطلاب.

وخلال الجولة تفقد رئيس جامعة مطروح، كلية التربية النوعية بالقصر، مجمع كليات فوكة ورأس الحكمة، مؤكداً أن جولته تأتى انطلاقا من حرصه على التواصل المباشر مع طلاب وطالبات كليات الجامعة بهدف التعرف على ما قد تواجههم من مشكلات، والاطمئنان على سير العملية التعليمة وانتظامها.

وأشاد النجار، بما شهده من انضباط للعملية التعليمية وتواجد أعضاء هيئة التدريس داخل القاعات الدراسية وارتفاع نسب الحضور بين الطلاب، وكذلك تواجد أفراد الأمن بصورة منتظمة لحماية طلاب ومنشآت الجامعة.