رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

التعليم تستبعد مدير مدرسة بالغربية بعد حبس تلميذ

السبت 19/أكتوبر/2019 - 10:12 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة
Advertisements

قال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن واقعة حبس طفل بمدرسة العجيزي بطنطا لم يستغرق أكثر من نصف ساعة، موضحا أن التلميذ كان يبحث عن شقيقته الموجوده معه في المدرسة وصعد إلى الفصل مرة أخرى لذلك تم إغلاق باب المدرسة دون دراية بوجود أحد داخل المدرسة. 

وأوضح وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أنه جائه اتصال من شرطة النجدة فقمت بإبلاغ محافظ الغربية، ثم توجهت مسرعا إلى المدرسة وقامت بتسليم الطفل لوالدته بشكل شخصي، وكل ذلك لم يستغرق أكثر من نصف ساعة. 
وأكد حسن أنه تم عرض الموضوع على المحافظ فقرر استبعاد مديرة المدرسة لحين انتهاء التحقيق كما قرر تحويل جميع المسئولين من المشرفين ومشرفي الدور ومسئول الأمن والنبطش بالمدرسة للتحقيق.
كانت مدرسة العجيزي للتعليم الأساسي بمدينة طنطا، الفترة المسائية، شهدت وجود طالب داخل فناء المدرسة بمفرده، بعد غلق الباب الحديدي للمبنى، وانصراف جميع العاملين والإدارة دون أن يراه أحد، وسمع أهالي مقيمين بجوار المدرسة، استغاثة طفل خلف باب المدرسة الرئيسي، ما دعى أحدهم للصعود أعلى سور المدرسة، وإخراجه من الفناء، وكان الطفل في حالة بكاء شديدة.

وكشف شهود عيان، أن أهالي المنطقة تواصلوا مع شرطة النجدة، خوفا من كسر البوابة، ويقعوا تحت مسئولية قانونية.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطالب يدعى علي كمال، بالصف الثاني الابتدائي، وجرى استدعاء مدير المدرسة والعاملين، وإخطار التربية والتعليم للبدء بالتحقيق في الواقعة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطالب يدعى علي كمال، بالصف الثاني الابتدائي، وجرى استدعاء مدير المدرسة والعاملين، وإخطار التربية والتعليم للبدء بالتحقيق في الواقعة.

وتبين من تحقيقات الشرطة أن الطالب يدعى على كمال بالصف الثاني الابتدائي، وتم استدعاء مدير المدرسة والعاملين وإخطار التربية والتعليم للبدء بالتحقيق في الواقعه لاتخاذ كافه شؤونها القانونية اللازمة.

Advertisements
ads