رئيس التحرير
شيماء جلال

"نسيان تلميذ" بالصف الثاني الابتدائي داخل مدرسة بطنطا

السبت 19/أكتوبر/2019 - 10:02 م
كشكول
محمود الشريف
طباعة
بعد واقعة حبس طالبة بمدرسة غرب تيرة بمركز كفر الحامول بكفر الشيخ، عثرت الشرطة اليوم السبت على طالب تم حبسه داخل مدرسة "العجيزي" بطنطا.

كانت مدرسة العجيزي للتعليم الأساسي بمدينة طنطا، الفترة المسائية، شهدت وجود طالب داخل فناء المدرسة بمفرده، بعد غلق الباب الحديدي للمبنى، وانصراف جميع العاملين والإدارة دون أن يراه أحد، وسمع أهالي مقيمين بجوار المدرسة، استغاثة طفل خلف باب المدرسة الرئيسي، ما دعى أحدهم للصعود أعلى سور المدرسة، وإخراجه من الفناء، وكان الطفل في حالة بكاء شديدة.

وكشف شهود عيان، أن أهالي المنطقة تواصلوا مع شرطة النجدة، خوفا من كسر البوابة، ويقعوا تحت مسئولية قانونية.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطالب يدعى علي كمال، بالصف الثاني الابتدائي، وجرى استدعاء مدير المدرسة والعاملين، وإخطار التربية والتعليم للبدء بالتحقيق في الواقعة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الطالب يدعى علي كمال، بالصف الثاني الابتدائي، وجرى استدعاء مدير المدرسة والعاملين، وإخطار التربية والتعليم للبدء بالتحقيق في الواقعة.
وتبين من تحقيقات الشرطة أن الطالب يدعى على كمال بالصف الثاني الابتدائي، وتم استدعاء مدير المدرسة والعاملين وإخطار التربية والتعليم للبدء بالتحقيق في الواقعه لاتخاذ كافه شؤونها القانونية اللازمة.

ads