الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انطلاق ماراثون دراجات جامعة مطروح بمناسبة انتصارات أكتوبر

كشكول


انطلقت فعاليات ماراثون سباق الدراجات الهوائية، اليوم الثلاثاء، بمشاركة النائب سليمان فضل عضو مجلس النواب، والدكتور صلاح عسران القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، السادة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة، تحت رعاية الدكتور مصطفى يوسف النجار رئيس جامعة مطروح، وبمناسبة احتفالات الجامعة بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ومن جانبه رحب الدكتور مصطفى النجار بالنائب سليمان فضل، لدعم سيادته الدائم لجامعة مطروح، ومشاركة جميع فعالياتها، كما رحب بالعمداء وجميع منتسبي الجامعة من عاملين وطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة، أن هذه الاحتفالية تمثل رمزاً لإحياء ذكرى عطرة نستلهم رسائلها ومفرداتها من أجل بناء جامعتنا كجزء من أرض وطننا الحبيب مصر، وكل التحية والإعزاز والتقدير لدور جيش مصر العظيم.

وأضاف أنه يتوجب علينا استلهام آيات التضحية والفداء من انتصارات أكتوبر المجيدة، وأن نطبق روح النصر في حياتنا اليومية على أيدي سواعد أبناء مصر الفتية، بعد انتقالنا من مرحلة العبور للبناء، كما يهدف الماراثون لتشجيع طلاب الجامعة على ممارسة الرياضة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المارثون يهدف لرفع اللياقة البدنية لدى الطلاب وحرصاً من إدارة الجامعة على تنوع الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي.

وأشار النائب سليمان فضل إلى أن مشاركة سيادته بالاحتفالية تأتي نيابةً عن الهيئة البرلمانية لمحافظة مطروح، ودعماً للجامعة ولجميع فعالياتها وأنشطتها الطلابية.

وتوجه بالشكر لرئيس الجامعة وجميع منتسبي الجامعة للمجهود الذي يبذلونه لظهور جامعة مطروح بصورة تليق بها لتلحق بركب الجامعات العملاقة.

وأضاف الدكتور صلاح عسران، أن الماراثون اشترك فيه 125 طالب وطالبة، وبدأ الماراثون من أمام مقر كلية التربية الرياضية، حتى فندق البوسيت.

وفي نهاية الماراثون أهدى الدكتور مصطفى النجار النائب سليمان فضل نجمة الجامعة تقديراً لجهوده في دعم جامعة مطروح وطلابها.