رئيس التحرير
شيماء جلال

"التعليم" ترد على شكاوى الرقم القومي في تسجيل بيانات 120 ألف مُعلم

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 11:44 ص
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة

علقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على شكاوي المتقدمين لتسجيل بياناتهم على البوابة الإلكترونية، وذلك لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل فى المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية، في ظهور رسالة أن الرقم القومي مكرر.

قالت الوزارة، إن هذه الرسالة تفيد أنه تم تسجيل هذا الرقم سابقا، فيجب مراجعة ادخال بياناتك من خلال الضغط على متابعة حالة الطالب بالصفحة الرئيسية بالبوابة الإلكترونية، وقم بإدخال الرقم القومي والرقم السري وسيتم فتح الحساب.

وأكدت الوزارة أنه فى حالة حالة نسيان الرقم السري، يرجى الضغط على نسيان الرقم السري، وسيتم إرساله مع ظهور رسالة توضح البريد الإلكتروني المسجل، وفي حالة ظهور بريد إلكتروني آخر بالرسالة، فهذا يفيد أن الرقم القومي مسجل سابقا بالخطأ من احد المشاركين وذلك يستدعي مراسلتنا من خلال قسم تواصل معانا بالصفحة الرئيسية للبوابة الإلكترونية وإرفاق صورة الرقم القومي مع الرسالة.

وكان قد تم اطلاق مشروع البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية لمعاونة الباحثين عن فرص عمل طبقًا للشروط والاحكام وللإطلاع على النتائج النهائية لمن وقع عليهم الاختيار

 

ads
ads
ads