الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"وريهم نفسك".. معلم يطلب من طالبة الوقوف أمام الشباب لعدم التزامها بالزي

كشكول

تقدم  مخلص عبد الواحد الشرقاوي ولي أمر الطالبة مي بالصف الأول الثانوي بمدرسة حسين عزت الثانوية التابعة لإدارة شبين الكوم، بالمنوفية بشكوى لمدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لسوء التعامل مع ابنته من قبل إدارة المدرسة، حيث أن المعلم المسئول عن تنظم الطابور تعمد إهانت ابنته وإهانة جميع البنات أمام زملائهم من الشباب.

تقول الطالبة في الشكوى، إنها ذهبت لمدرستها بالزي المدرسي ولكن كانت ترتدي بدي أسود، مما جعل المعلم يطلب منها أن تقف أمام طابور الشباب من زملائها حتى ينظروا إليها، وأكدت أن المعلم قال: "كل بنت جاية تترسم أمام الشباب تطلع توريهم نفسها".

وأكدت الطالبة أنها تحدثت مع المعلم وقالت له أنها لا تستطيع الخروج والوقوف أمام زملائها في الطابور فحيائها يمنعها من ذلك خاصة بعد حديث المعلم وما قاله سابقا، مؤكدة أنها طلبت منه أن يعمل لها جواب استدعاء ولي الأمر فهذا أهون عليها من الوقوف في هذا الموقف، إلا أنه رفض حتى أن دموعها لم تمنعه من طلبه بل كان يستهزاء بها ويسخر منها أكثر.

وتابعت: المعلم تواصل في العناد وأكد أن الطابور المدرسي لن يكتمل إلا بخروجها أمام الشباب، بل واستكمل سخريته بطلب "منديل" لبكاء الطالبة، لدرجة أنه قال لأحد المعلمات: "هاتولها توك توك علشان يعرف يطلعها"، ولم يكتفي بذلك بل وجه سؤال وسط الطابور قائلا هي البنت اللي كانت بتبكي ماتت ولا لا".

وتساءل ولي الأمر في شكواه هل يصح أن يحدث ذلك من معلم؟ وهل يصح أن يهين فتاة أمام زملائها الشباب في طابور المدرسة بهذا الشكل؟.