السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جرح قطعي وخلع أظافر تلميذ بمدرسة الأورمان.. وولية الأمر تتهم المعلمة "صور"

كشكول



ناشدت ولية أمر سيد حاتم عاصم، تلميذ بمدارس الأورمان للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، بعد تعرض نجلها لإصابة بالغة في أطراف أصابع وإزالة ظوافره بسبب غلق المعلمة باب الفصل على يده.

وأكدت ولي الأمر أن جد أبنها ذهب للمدرسة لاستلامه بنهاية اليوم الدراسي، ولم يجده وعندما سأل عن مكانه اجابته مدير المدرسة، أن "سيد" في المستشفى وعشرة دقايق ويأتي، ولم يخبروه بما حدث، ثم أتت به مديرة مرحلة kg، ومعلمة أخرى، لكن غرقانه دم من ابنى ويقولوا حصل خير.
 
واتهمت ولي الأمر أحد المعلمات بغلق الباب على يده مما تسبب في جرح قطعي في أطراف الأصابع، بالإضافة إلى إزالة أظافره.

وتابعت ولي الأمر: "المسئولين بالمدرسة قالولي اللى عندك اعمليه وبراحتك، وبيكذبوا ، ووقفوا مع المعلمة وكذبوا كلام ابني، ومطلعين إشاعة ان بنت هى اللى قفلت الباب على ايده في "التويلت" على الرغم من المفروض وجود تويلت للأولاد وتويلت للبنات مع العلم أن ده طفل لا يعرف أى شئ عن الكذب أصلا و شرح الموقف تفصيلى".

 وقالت: "لم اتمكن من تصوير يد أبني وهى مجروحة لأنهم منذ الساعة واحدة ظهرا أخذوه إلى المستشفى ولم يتم ابلاغنا ومبلغناش بأي حاجه ولا حتى بالتليفون، فضل لحد ميعاد التسليم ٣ ساعات ومخبيين عليا لحد الساعة ٣ وانا معرفش عن ابنى حاجه، مشيرة إلى أن المدرسة ترفض إعطائهم أي اشاعات أو تقارير ولا حتى الروشتة.