الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. أولياء أمور مدرسة" رويال" يستغيثون بمحافظ دمياط

كشكول


ناشد أولياء أمور مدرسة رويال الخاصة لغات بدمياط الجديدة، محافظ دمياط ومسئولي التعليم بالمحافظة، لإنقاذ أبناءهم من الإهمال الذي تشهده المدرسة، حيث أكد أولياء الأمور أن إدارة المدرسة قامت بإخراج الطلاب من الفصول وإخلاء دور كاملا لمدة 4 ساعات أثناء اليوم الدراسي، وجعلتهم ينتظرون في بدروم المدرسة ومنطقة حمام السباحة، وذلك بسبب مرور لجنة التراخيص على المدرسة لكي تأخذ ترخيص دولي، وهذا ما أكده أولياء الأمور في حديثهم.

قال خالد مجدي أحد أولياء الأمور، نحن نستغيث بمحافظ دمياط لإنقاذ أبناءنا مما حدث داخل مدرسة رويال الخاصة لغات، بدمياط الجديدة، واصفا ما حدث بالجريمة مكتملت الأركان، وإستهتار بأرواح أطفال تم إيداعهم تحت إشراف المدرسه كأمانة.

وأوضح مجدي، أن إدارة المدرسة قامت بإخلاء دور كامل من الطلاب وإنزالهم إلى بدروم المدرسة ومنطقه حمام السباحه الخلفيه لخداع لجنه التراخيص بأن هناك مبانى منفصله واحد للغات واخر للدولى لأكثر من اربع ساعات، مؤكدا أن هذا الامر عرض الأطفال لحالات إغماء وسقوط البعض فى حمام السباحة.

كما أكد ولي الأمر أن بعض الطلاب تعرضوا لإصابات نتيجه التدافع مما إضطر بعض أولياء الأمور ممن علموا بالواقعه من الذهاب إلى المدرسة وسحب أطفالها.

وطالب مجدي من المسئولين بالمحافظة سرعة إتخاذ ما يرونه مناسب تحت إشرافهم.

فيما قال والد الطالب نور أحد الطلاب بالمدرسة، المدرسة كل يوم مستواها في النازل ومعظم المدرسين سابوها وراحو المدارس الدوليه، مؤكدا أن يبحث عن مدرسة بديلة يكون مستوى التعليم فيها جيد.

فيما وصف محمد ابراهيم ما حدث في المدرسة بالمهزلة قائلا: "المهزلة اللي حصلت اليوم في مدرسة رويال يجب ألا تمر مرور الكرام، مش معقول مدرسة خاصة ويحصل كده  وفين رد المدرسة على ماحدث".

بينما قال محمد لمعي ولي أمر طالبة بالمدرسة، إنه تلقى اتصال تليفوني من ابنته الكبرى أكدت له أنها لا تجد شقيتها في المدرسة، مما جعله يذهب بنفسه لكي يسأل عن ابنته في المدرسة، مؤكدا أنه وجد أبواب المدرسة مفتوحة ولا يوجد أمن أو عمال على باب المدرسة، يعني ممكن طفل يتاخد من هناك بمنتهي السهولة.

وتابع لمعي: لقد وجدت المس محتجزه الأولاد داخل الفصل ورافضه تخرجهم والمسئولة عن الباص معندناش علم بمكان التلاميذ، متابعا كيف لا يوجد احد على أبواب المدرسة وكيف نأمن على أبناءنا بداخلها من أي مكروه أو خطف، هل هذه المدارس اللتي نآمن عليها وابناءنا.

وأكد أنه كان ينتظر اي رد من إدارة المدرسة أو توضيح الأمر ولكن لم يحدث ذلك مما اضطره لعمل محضر إهمال لصاحب المدرسة، مؤكدا أنه قام أيضا بعمل شكوى لمجلس الوزراء وشكوى لوزير التربية والتعليم، متابعا مش هسكت لغاية ما حد من ولادي ألاقيه مخطوف ومقتول ومرمي في مصرف او ترعه وساعتها وبعد المصيبه أي إجراء مش هيبقي ليه معني حتي ولو سجنو إدارة المدرسه كلها.