الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غرفة القاهرة توزع 1000 شنطة مدرسية علي الأسر الأكثر احتياجآ

كشكول


بدأت غرفة القاهرة التجارية، اليوم الخميس، في تنفيذ مبادرة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعي والجهات المعنية  في توزيع 1000 شنطة مدرسية مجهزة بمستلزماتها علي الأسر الأكثر احتياجآ.
وتأتي مبادرة غرفة القاهرة كبداية للغرف التجارية علي مستوي الجمهورية في توزيع " 10 " ألاف شنطة علي الأسر الأكثر احتياجآ في المحافظات المختلفة وهي المبادرة التي أعلنت عنها وزارة التموين بالتعاون مع الإتحاد العام للغرف التجارية خلال افتتاح معرض أهلآ مدارس بقاعة الصندوق الإجتماعي بمدينة نصر الذي نظمته غرفة القاهرة  بداية سبتمبر الجاري.

وقال المهندس إبراهيم العربي إن التبرع بـ1000 شنطة عن طريق غرفة القاهرة يأتي من منطلق الدور الإجتماعي والتكافلي من التجار المنتسبين للغرفة تجاه مواطنيهم من خلال تبرعهم بعدد من هذه الشنط والباقي ستتحمل تكلفته المالية غرفة القاهرة.

وشدد "العربي" علي  أهمية الدور المجتمعي والتكافلي للتجار المنتسبين للغرف التجارية في مختلف المحافظات مؤكدآ علي أنهم معتادين علية ويزداد في المواسم وهذا أمرآ طبيعيا لمساندة تلاميذ المدارس وطلبة الجامعات لتخفيف الأعباء علي هذه الأسر في ظل متطلبات الموسم الدراسي الجديد.