السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

تجارة الأزهر تحتفل بتخريج الدفعة 54

كشكول

 

احتفلت كلية تجارة بنين الأزهر بالقاهرة اليوم، بتخريج الدفعة الرابعة والخمسين، حيث أقيم حفل التخرج بقاعة مركز صالح كامل للاقتصاد الاسلامى بحضور الدكتور محمد يونس عبدالحليم عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

وقدّم  يونس، الشكر لأولياء أمور الخريجين على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم، الذي لا يقل أهمية عما حققه أبنائهم من نجاح، كما شكر أعضاء هيئة التدريس بالكلية على تعاونهم المستمر مع الطلاب طوال سنوات الدراسة.

واكد يونس، أن مؤسسة الأزهر الشريف تقدم خدمة تعليمية متميزة ليس لها نظير فى الجامعات الأخرى فهى تقدم علوم الدين والدنيا بعيدة عن التعصب والتشدد.

 

وأضاف، أنه على الطلاب الا ينساقوا وراء الشائعات والتيارات الفكرية المتطرفة  وأصحاب الأجندات الداخلية والخارجية التى تتآمر على البلد والذين يريدون أخذ البلد الى الوراء، مؤكدا أن مصر لم ولن تركع أبدا الا لله فهى اكبر من تلك المؤامرات والأجندات والجماعات الضالة.

 

وأشار عميد الكلية، إلى أن خريج تجارة الازهر خريج متميز وله دور مهم في المجتمع، فكل تخصص من التخصصات التي تم دراستها أثناء المرحلة الجامعية لها دور مهم في الحفاظ على اقتصاد بلدنا، أن ما تمت دراسته داخل الكلية يعتبر الأساس الذي ستنمي مهاراتهم في الحياة العملية وسوق العمل.