الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

46 ألفا و362 طالبا بكليات جامعة حلوان بالعام الدراسي الجديد

كشكول

 

تستعد جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة لاستقبال ٤٦٣٦٢ طالبا وطالبة بمختلف الكليات فى العام الجامعي الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠.

 

 قام نجم  بجولة للحرم الجامعي تابع فيها أعمال التطوير و الإصلاحات التي تتم بالمدخل الرئيس للجامعة وطريق المظلات والمدرجات وقاعة العروض الكبرى، بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة والتجميل والتشجير.

 

وأعلن الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة عن انتهاء الجامعة من تجهيزات بدء العام الجامعي الجديد من  تجهيز ات للمباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل واطمأن  على جهوزيتها لاستقبال الطلاب وكذا إعلان جداول المحاضرات لكل الفرق الدراسية، في ظل انتظام إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدين، واستكمال تحليل المخدرات كأحد شروط السكن بالمدينة الجامعية وذلك بصورة مفاجأة، حيث تستقبل المدينة الجامعية هذا العام مايقرب من ١٧٠٠ طالب وطالبة.

 

كما تنظم جامعة حلوان، مع بداية أيام الدراسة، حفل استقبال للطلاب الجدد، لتعريفهم بالحياة الجامعية، بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والاتحادات الطلابية، مع أداء تحية العلم، ورفع أعلام كليات الجامعة وعلم مصر، وسيتم خلال الحفل تنظيم فقرات فنية ومباريات رياضية بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.