الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

المدن الجامعية بجامعة عين شمس جاهزة لاستقبال الطالبات

كشكول


أجرى صباح اليوم، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية موسعة بالمدن الجامعية طالبات للوقوف على أحدث التجديدات يرافقه إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية.

وأكد سعود، أن العمل يجرى على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الطالبات، مشددا على ضرورة تهيئة الأجواء الملائمة لإقامة الطالبات، حيث شهدت مدينة الطالبات تجديد وتطوير وصيانة شاملة للغرف والممرات والمطاعم وقاعات الإستذكار والمسطحات الخضراء لتكون متنفس لائق للطالبات.

كما أجرى سعود، حوارا مع بعض الطالبات خلال جولته للتعرف على متطلباتهن وإستطلاع إرائهن ومقترحاتهن.

حيث شهد قطاع المدن الجامعية تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية سواء على مستوى السكن والإقامة او على مستوى التغذية المقدمة للطلاب وفق معايير سلامة الغذاء.

كما أشار الدكتور عبد الفتاح سعود، إلي أنه تم تجهيز صالات  رياضية و تنس طاولة و ملاعب كرة قدم وغيرها بالمجان الى جانب مشاركة جميع طلاب المدن فى الانشطة الثقافية والفنية التى تقدمها رعاية شباب الجامعة.

وقد شملت الجولة المدينة الجامعية طالبات بمصر الجديدة ومدينة نصر مبنى  "أ-٢" ومبنى "ب -٢".

كما أشارإبراهيم سعيد، أنه يتم حالياً الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدن، وتم تكوين لجنة كاملة لمراجعة نظافة المدن ورشها بالمبيدات ضد القوراض والحشرات لتكون على اتم استعداد لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد.