الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"سبع": الرئيس السيسى رد بقوة الحقيقة على الشائعات التى تستهدف الوطن

كشكول



أكد الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا بعد حضوره المؤتمر الوطنى للشباب أنه بالحقائق الكاملة والصدق المطلق أثبت الرئيس السيسى خلال كلمته بالمؤتمر  أنه  الزعيم والقائد الوطني المخلص الشريف والأمين ونجح فى تثبيت أركان الثقة فى أركان الدولة المصرية جيشاً وقيادةً ليس أمام الشعب المصر، فحسب وإنما أمام العالم أجمع.  

وأضاف رئيس الجامعة أن مصر والسيسى أقوى من الشائعات التى يبثها أهل الشر  والتى تستهدف النيل من ثقة المصريين بأنفسهم وبانجازاتهم، والنيل من ثقتهم فى قيادتهم الوطنية المخلصة، مؤكداً أن الرئيس السيسى اكتسب ثقة الشعب المطلقة ومصداقية لا مثيل لها بعد انقاذه للوطن وقيادته لملحمة الأمل والبناء والتنمية. 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن السيسى نجح فى استعادة الشباب لأحضان الوطن من خلال مؤتمرات الشباب الوطنية التى تعقد دورياً كما تمكن من استعادة شباب مصر كدولة وطنية بالانجازات والمشروعات التى لم تشهد مصر مثيلاً لها طوال تاريخها والتى تقدر تكلفتها ب 4 تريليون جنيه.

وأضاف سبع، أن الرئيس أصبح هو الأمل العظيم لشباب مصر في تحقيق كل تطلعات الحاضر والمستقبل بالعلم والعمل والتخطيط والتنفيذ للمشروعات القومية الكبرى التي تملأ حياتنا وحياة الأجيال القادمة بالأمل في المستقبل.

وأكد سبع، أن جامعة طنطا  قيادةً وأعضاء هيئة تدريس وجميع العاملين والطلاب تؤكد ثقتها المطلقة وتأيديها  الكامل لفخامة الرئيس السيسى وجيش مصر العظيم، مؤكداً أن الجيش أقوى من كل محاولات التشكيك ويظل دائماً رمزاً للبطولة والنزاهة والشرف ودائماً تحيا مصر.