الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الجيزة: 6 معارض لمستلزمات المدارس بالجيزة بمشاركة ٦٤ شركة

كشكول

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أقامة 6 معارض لمستلزمات المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين تحت شعار"عودة مدارس".

وأشار المحافظ إلى أن المعارض التى تم إقامتها تشمل المعرض الرئيسي بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع وستقام المعارض الأخرى بأحياء ومراكز ومدن الهرم ( المنصورية ) وجنوب الجيزة ( المنيب ) والعجوزة ( أرض اللواء ) وكرداسة ( ش اللبينى ) والحوامدية ( طريق مصر أسيوط الزراعى ) مشيراً إلى أن الغرفة التجارية ستتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة التي ستلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 50٪.

وأوضح أن سعى المحافظة نحو إقامة المعارض  يأتي في إطار دورها الهام في رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء.

وأكد المحافظ أن المعارض ستبدأ فى إستقبال المواطنين بداية من الاسبوع الحالى ولمدة شهر لضمان تحقيق أقصى إستفادة للمواطنين. 

وأشار راشد إلى أنه تم توجية مديرية التموين والتجارة بمتابعة وتشديد الرقابة على تلك المعارض وتسكين مفتش تموينى بكل معرض لمتابعة سير عمل المعرض والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وإنخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق وتحرير محاضر للمخالفين فى حاله عدم الإلتزام بالأسعار المعلنة. 

ومن جانبة أشار المهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، أن التكلفة الإجمالية لإقامة تلك المعارض تصل إلى 2,5 مليون جنيه وتاتى بمشاركة نحو 64 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس حيث تضم المعارض ملابس وأحذية وكشاكيل وحقائب مدرسية وأدوات مكتبية وأجهزة تكنولوجية لجميع المراحل التعليمية بأسعار مناسبة وتقل عن باقي الأسواق.