السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان تحصد ميداليات ذهبية وفضية في بطولة الجامعات

كشكول

شاركت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة في نهائيات بطولة الجامعات المصرية الـ46 دورة الشهيد الرفاعي للألعاب الجماعية للعام الجامعي 2018 / 2019، والتي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بالإسكندرية يومي 27، 28 أغسطس الحالي.

وحصلت الجامعة، على مراكز متقدمة عقب خوض سباقات تنافسية في ألعاب كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة وخماسي كرة القدم طالبات.

وفازت بالمركز الأول في لعبة كرة اليد طلبة لتحصد الميدالية الذهبية، وحصلت على المركز الأول في لعبة كرة اليد طالبات لتفوز بالميدالية الذهبية وحصدت المركز الثاني في لعبة كرة الطائرة طلبه لتفوز بالميدالية الفضية، والمركز الثانى في لعبة كرة القدم الخماسي طالبات لتحصد الميدالية الفضية، المركز الثالث في لعبة كرة السلة طلبة لتحصل على الميدالية البرونزية.

وهنأ الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، الطلاب المشاركين بالبطولة عقب خوضهم مباريات حماسية قوية، استطاعوا خلالها تحقيق الفوز وحصد مراكز متقدمة وميداليات ذهبية في تمثيل مشرف بالبطولة أظهر مواهب طلاب الجامعة، الذين أصبحوا بإنجازاتهم مثالا يحتذى به في ظل إيمان الجامعة والدولة بضرورة إطلاق إبداعات الشباب المصري وإبراز مواهبهم.