السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الجيزة يتابع توريد الديسكات المدرسية الجديدة لعدد من المدارس

كشكول


تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التجهيزات الجارى تنفيذها بعدد من المدارس من أعمال الصيانة والترميم والأعمال الإنشائية في إطار الإستعداد لإنطلاق العام الدراسي الجديد وتهيئة المدارس لإستقبال الطلاب.

ووجه راشد رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال المتبقية قبل بداية العام الدراسي الجديد وإنتهاء العمل من كافة أعمال البناء والصيانة لجميع المدارس في موعدها المحدد وفق الخطة الزمنية المحددة مسبقا والمتابعة الدورية لتلك الأعمال لسرعة إنجازها.
  
كما وجه المحافظ بسرعة توريد أثاثات كافة المدارس التي تجري الأعمال الإنشائية بها لتكون جاهزة بمجرد الإنتهاء من الإنشاء لضمان دخولها ضمن خطط مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد مشيراً أنه تم توريد الديسكات المدرسية لمدرستى أكتوبر وناهيا وذلك فى إطار السعى نحو الإنتهاء من توريد الأثاثات للمدارس قبل بداية العام الدراسي . 

كما تابع المحافظ مع خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أعمال الصيانة والتطوير بمدرسة أمبابة الثانوية موجهاً بالإنتهاء من كافة أعمال الدهانات بالمدارس وصيانة مقاعد الجلوس والوسائل التعليمية وأبواب الفصول والشبابيك واللافتات والإنارة والتهوية داخل الفصول قبل بداية العام الدراسي.