الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مُعلمة بورسعيد تفجر مفاجأة:"الضابط لم يعتد علي.. بس أنا اتخضيت"

كشكول

فجرت معلمة بور سعيد الذي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مفاجأة جديدة، حيث كشف المحضر رقم 26 أحوال بقسم شرطة الشرق التابع لمديرية أمن محافظة بورسعيد، مساء أمس الأحد، عن حقيقة ما تم تداوله بشأن اتهام معلمة لضابط شرطة بالاعتداء عليها أثناء أداء عملها بإحدى اللجان في محافظة الإسماعيلية.

وتضمنت أقوال سها علي يوسف، مدرسة تربية رياضية بمدرسة بورسعيد للبنات، ومكلفة بالملاحظة للثانوية العامة في مدرسة أم الأبطال بمحافظة الإسماعيلية، بمحضر قسم الشرطة الآتي: "حوالي الساعة 8 صباحا والطالبات داخلين الامتحان فوجئت بطالبة تقول لي أنتي سرقتي الموبايل بتاعي يوم الخميس، وفوجئت بوالدتها ومعها ضابط داخل اللجنة، وقال لي أنني سرقت الموبايل وأنا هعملك محضر سرقة، فأنا وقعت على الأرض".

وبسؤالها: "هل اعتدى عليكي أحد من الموجودين بالمدرسة؟"، أجابت: "لا أنا وقعت من الخضة"، وبسؤالها: "هل قام الضابط الموجود بالاعتداء عليكي؟ "، أجابت: "لا بس أنا اتخضيت من الكلام اللي هو قاله"، وعند سؤالها:"هل يوجد لديكي ثمة إصابات؟"، أجابت: "لا مفيش أي إصابات ظاهرية، بس أنا في حالة نفسية صعبة من الكلام الذي قاله الضابط محمد".

وأكدت المعلمة "سها" عند سؤالها عن وجود خلافات سابقة بينها وبين الطالبة أو الضابط، قائلة: "لا أنا معرفش حد فيهم ومعرفش الضابط ده شغال فين".

وأشارت الي أنها لا تتهم أحد  بالاعتداء عليها ولكنها اكدت أنها أصيبت بحالة نفسية صعبة.