الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بسوهاج

كشكول


شهد الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، مساء أمس الخميس، نيابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج الاحتفال الذي أقامته مدارس المناهل الخاصة للغات بحي الكوثر لتكريم 26 من أوائل الثانوية العامة بالمدرسة للعام الدراسي 2018/2019.

 بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري، ثم آيات من الذكر الحكيم تلتها مجموعة من العروض والفقرات الفنية التي قدمها طلبة وطالبات المدرسة وسط حضور كبير من الطلاب وأولياء الأمور، وقد أشاد الحضور بأداء الطلاب المتميز في العروض الفنية.

 ونقل الدكتور بسام عزام تهنئة محافظ سوهاج لأولياء الأمور والطلبة المكرمين، مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه المدرسة، والمستوى المتميز للطلاب في تقديم الفقرات الفنية وهو ما يعكس إهتمام المدرسة بالأنشطة الطلابية، مؤكداً على أن مشروع الدولة المصرية للتقدم والنهوض هو التعليم ولا رجعة في ذلك مهما كانت التحديات، وان الدولة تعمل حاليا ومستقبلا على النهوض بالتعليم، مشيراً إلى أهمية الأنشطة الطلابية في بناء شخصية الطالب الذي سيكون في المستقبل مسئول عن بناء أسرة ومجتمع ووطن.
 
وقال السكرتير المساعد ان مصر ستشهد ثورة فى مجال التعليم خلال الفترة القادمة، مؤكداً ان الاسرة شريك أساسي مع المدرسة في تكوين شخصية الطالب، موجها التحية لكل أم وأب يدعمون أبناءهم من أجل التفوق العلمي، والاهتمام بالأنشطة التي تساهم في بناء أجيال المستقبل.
 
ومن جانبه قدم الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم التهنئة للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم موجها الشكر للقائمين على المدرسة والمستوى المتميز للطلاب، مشيدا بدور الأسرة وخاصة الأمهات في تخريج أجيال قادرة على بناء الوطن، مؤكدا على اهمية التكريم لتشجيع الطلاب على مواصلة التفوق وحث الاخرين على التقدم والبحث عن التفوق، مشيراً إلى أن نظام التعليم الجديد في صالح أبناءنا الطلاب، وسيشعر الجميع كل عام بالطمأنينة لهذا النظام، موجها الشكر للمعلمين على مجهوداتهم، ومؤكدا ان المعلم المصري قادر على العطاء وتخريج أجيال قادرة على بناء المستقبل.

وفى نهاية الحفل قام السكرتير العام المساعد بتكريم الطلبة المتفوقين وتسليمهم الدروع وشهادات التقدير، وإلتقاط الصور التذكارية معهم، وسط فرحة اولياء الامور والطلاب.

 حضر الاحتفال قدري إدريس رئيس مجلس إدارة مدارس المناهل الخاصة، والعقيد أسامة رشاد نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة، وأحمد الشطوري رئيس الوحدة المحلية لحي الكوثر، وعدداً من القيادات التنفيذية، والتربية والتعليم بالمحافظة، والطلاب واولياء الامور.