الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"البحث العلمي لخدمة التعليم" يوم علمي بطب عين شمس.. الخميس

كشكول

تنظم كلية الطب جامعة عين شمس، يوماً علمياً تحت عنوان "البحث العلمي لخدمة عمليات تطوير التعليم"، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٧ يوليو الجاري، حيث تستضيف الجامعة بالتعاون مع بنك المعرفة المصري السيد جون نورسيني رئيس مجلس إدارة FAIMER بولاية فيلادلفيا.

وتقام الفاعليات برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، والدكتور محمود المتيني عميد الكلية، وبحضور وكلاء الكلية، واللواء أحمد التودي رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية.

ويأتي ذلك بالتعاون مع المعهد الإقليمي لزمالة التعليم الطبي FAIMER لقطاع شمال إفريقيا والشرق الأوسط هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منوط به رفع كفاءه العاملين بالقطاع الصحي وتطوير التعليم بالكليات الصحية من خلال برنامج الزمالة الأمريكية في التعليم الطبي والإدارة التعليمية وهو الممثل الوحيد لـ FAIMER في المنطقه.

الجدير بالذكر أن المعهد يقبل الآن دفعته الثانية من المتدربين ويستعد لاطلاق فاعليات الدورة الأولي للدفعه الثانية في يناير القادم، وذلك بحضور نخبة متميزة من خبراء التعليم الطبي العالميين مثلWilliam Burdick, Ray Wells, Janet Grant, Ara Tekian, Cliff Kayser, Ciraj Ali and Francois Cilliers