رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

والد الأول علمي رياضة "دمج": رقصت من الفرحة بعد اتصال الوزير

السبت 13/يوليه/2019 - 07:10 م
كشكول
شيماء محمد
طباعة
Advertisements

احتفلت مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية بحصول ابن المدينة الطالب مروان وحيد عبدالله من ذوى الاحتياجات الخاصة "مريض توحد" بمدرسة صلاح الدين الثانوية على المركز الأول "علمي رياضة دمج" بالشهادة الثانوية العامة بمجموع 205 درجات.

"الحمد لله ربنا وفق ابنى وحقق له حلمه بأن يصبح مهندسا في المستقبل"، بهذه الكلمات عبر وحيد عبدالله موظف على المعاش مقيم مدينة مشتول السوق والد الأول على الثانوية العامة "علمى رياضة " دمج" عن سعادته مضيفا: «أبنى كان بيذاكر ويجتهد لأن حلمه من صغره أن يصبح مهندسا والحمد لله ربنا حقق له حلمه". وقال: «كان بيحصل على جميع الدروس وبيذاكر عدة ساعات يوميا بمعاونة شقيقه الأكبر "محمد" حاصل على بكالوريوس تجارة وشقيقته الوحيدة "ماجدة" حاصلة على بكالوريوس تربية رياضية وفي آخر شهر قبل الامتحانات كنت أظل باليومين والثلاثة أيام أنا ووالدته سهرانين لمتابعته".

وأضاف الوالد: "عند اتصال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم به لم يصدق أن نجله من الأوائل على مستوى الجمهورية"، متابعا: "والله رقصت من الفرحة وظللت أبكي فهذه اللحظة لن أستطع نسيانها طوال حياتي.. الحمد الله على تفوق ابنى وبنتمنى مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي..ده حلم حياتنا".وعبر محمد القاضي المعلم الخاص بالطالب عن سعادته بتفوق تلميذه، مشيرا إلى أنه كان موهوبا من صغره رغم أنه من ذوي القدرات الخاصة، وقال: "كنت اقوم برعايته منذ التحاقه بالمرحلة الثانوية وكنت أتوقع له الحصول على الترتيب الأول على الجمهورية واتمنى أن يلتحق بجامعة زويل واثق بأنه سيصبح أحد علماء مصرنا الحبيبة".

Advertisements
ads