الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

السبت.. بدء الاختبارات الإلكترونية للمعلمين المرشحين للترقي

كشكول

وجهت الأكاديمية المهنية للمعلمين، خطاباً رسمياً للمديريات التعليمية شددت خلاله علي المعلمين المرشحين للترقي بسرعة الدخول علي موقع بيانات كادر المعلم للأطلاع علي موعد ومكان الاختبار  من خلال كود المعلم والرقم القومي  وكلمة السر, وطباعة الاخطار الخاص به.

وتبدأ الاختبارات الإلكترونية يوم السبت 6 يوليو 2019 لتبدأ بعدها تباعاً التدريبات وفقاً لما اختارته الاعداد المستهدفة سواء وجها لوجه أو عن بعد .

ونبهت الأكاديمية على مديري الإدارات بتشكيل لجنة لاستلام ملفات ترقي المعلمين والأخصائين فور احتيازهم اختبار الترقي ومراجعة بياناتهم والتأكد من استيفائهم كافة المتطلبات اللازمة لمنحهم شهادة الصلاحية اللازمة للترقي وتدقيق صحة بيانات المتقدمين, ويتم تسليم كشوف البيانات مرافقة للملفات الي فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين اعتباراً من 29 سبتمبر حتي 7 نوفمبر 2019.

وشددت على ضرورة أن يضم الملف استمارة تقييم أداء المعلم بواسطة مدير المدرسة، واستمارة تقييم أداء المعلم بواسطة موجه المادة، وصحيفة أحوال إلكترونية معتمدة من الإدارة التعليمية، وإقرار من المعلم المرشح للترقية بمضي 5 سنوات من العمل الفعلي في وظيفته في 31 /12/2018 معتمد من الإدارة التعليمية، وشهادة اجتياز اختبارات الترقي، وصورة من بطاقة الرقم القومي.