الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"التوتر" يسيطر على أولياء أمور الثانوي بمطروح

كشكول

بدأ صباح اليوم السبت، طلاب الصف الثالث الثانوي بمطروح، أداء الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة " علمي علوم " والتي تستمر لمدة 3 ساعات ومادة الرياضيات البحتة التفاضل والتكامل " لشعبة علمي رياضيات والتي تستمر لمدة ساعتين ومادة علم النفس والاجتماع تستمر لمدة 3 ساعات لشعبة الأدبي وسط تكثيفات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

ورصد "كشكول" حالة التوتر والقلق التي ظهرت على أولياء الأمور أثناء تواجدهم في محيط اللجان الامتحانية وعلى الأرصفة منتظرين خروج أبنائهم للاطمئنان عليهم.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح قد أعلنت أن طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات في 10 لجان على مستوى المحافظة "4 بمدينة مرسى مطروح، ولجنتين بمدينة الحمام ولجنة بكل من الضبعة وبرانى وسيوة، والسلوم"، وأن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة مطروح 1840 طالبًا وطالبة، منهم 1550 طالب نظام حكومى و290 منازل.

وانطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20182019، السبت 8 يونيو الجاري، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء 3 يوليو 2019، في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، لشعبة "علمي رياضيات".