الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء أمور أسوان الثانوية: نخشى على أبنائنا من التوتر

كشكول

حرص العديد من أولياء أمور طالبات مدرسة أسوان الثانوية للبنات، اليوم، على الانتظار أمام باب المدرسة للاطمئنان على أبنائهم فى أولى أيام امتحاناتهم، وذلك وسط أجواء مليئة بالقلق والتوتر.

وقالت إحدى أولياء الأمور لـ "كشكول"، إنها حريصة على انتظار ابنتها أمام باب المدرسة لكي تخفف من حدة القلق التى تشعر به، موضحة أن كل ما يشغل بالها فى الوقت الحالي ألا يصيب ابنتها أي مكروه أثناء أداء الامتحان من شدة التوتر التى كانت تشعر به قبل بدء الامتحان.

ويؤدى امتحانات الثانوية العامة، 7640 طالبا وطالبة بمحافظة أسوان، حيث أنه تم توزيعهم على 27 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، ومن المقرر أن تستمر حتى 3 يوليو المقبل.

واللجان موزعة كالتالى: 7 بمركز أسوان، ولجنتان بمركز دراو، و5 لجان بمركز كوم أمبو، بالإضافة إلى 4 لجان بمركز نصر النوبة، و9 لجان بمركز إدفو.

وتنطلق اليوم السبت، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20182019، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.، وتنتهي يوم الأربعاء 3 يوليو 2019، بمادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية)، لشعبة علمي رياضيات.