الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

"لولا الغش ما فلحنا" شعار طلاب الأول الثانوي بالوراق

كشكول

انتهى طلاب الصف الأول الثانوي، منذ قليل، من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، بمدرسة الوراق الثانوية بنات، بمنطقة الوراق، التابعة لمحافظة الجيزة، بنظام التابليت الجديد، وهي المادة الاخيرة في الامتحانات، توافد الطلاب من الصباح الباكر لتأدية الامتحان بنظام التابليت الجديد.

ورصد "كشكول" آراء عدد من الطلاب حول مستوى امتحان مادة اللغة ، والتي جاءت على النحو التالي، وقالت شيماء سند، إحدى طالبات الصف الأول الثانوي، بمدرسة الوراق الثانوي، إن امتحان مادة الانجليزية كان بمستوى الطالب المتوسط، إلا أنه كان به بعض الأسئلة الصعبة الغير مباشرة كأى امتحان آخر.

"لولا الغش مكناش فلحنا" هكذا بدأت يارا محمد حديثها عن امتحان مادة الانجليزية، مؤكدة على أن الغش هو الذي ساعدها على المرور من الامتحان والتمكين من الإجابة على جميع الأسئلة.

بينما أضافت روقية علي، إحدى الطالبات، أن الامتحان كان بمستوى الطالب المتوسط، فيما عدا بعض الأسئلة الغير مباشرة والتي كانت تحتاج لمتفوفين، بالإضافة إلى الترجمة كانت تحتوي على كلمات صعبة وغريبة، لافتة إلى أن الوقت كان كافياً.

يذكر أنه انطلقت الامتحانات اليوم الأحد الماضي، 19 مايو، ليخوض طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات الإلكترونية علي مستوي مدارس الجمهورية.