الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بنسبة 80.55 %.. محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

كشكول

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠١٨ - ٢٠١٩ بنسبة نجاح ٨٠.٥٥ % بمدرسة الزهور الإعدادية للبنات، بحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور عاطف علم الدين رئيس مجلس أمناء المحافظة، وعلي الالفى نقيب معلمي بورسعيد، وقيادات التعليم بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أن تعليم بورسعيد أصبح نموذجاً يحتذى به من قبل باقى محافظات الجمهورية وله السبق فى العديد من القضايا الهامة، ويعتبر ذلك ترجمة صادقة للمجهود الضخم المبذول من قبل مسؤولي تعليم بورسعيد على مدار أعوام سابقة.

كما أثنى "الغضبان" على مجهود، وكيل وزارة التربية والتعليم خلال فترة تولية ادارة المديرية، موجهاً الشكر لكل قيادات التعليم ومعلمى بورسعيد مشيدا بمجهود رئيس كنترول الشهادة الاعدادية هذا العام.

ومن جانبه، أعرب وكيل الوزارة عن سعادته بنسبة النجاح للشهادة الإعدادية لهذا العام، مؤكداً على أنها جاءت بتضافر كافة الجهود لإعلاء مصلحة الطالب ووجه الشكر والتقدير لـ"سمير النحاس" رئيس الكنترول، وكافة أعضاء كنترول الشهادة الإعدادية لما يبذلوه من جهد طوال فترة الامتحانات وصولاً إلى النتيجة النهائية.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب النظاميين المتقدمين لامتحان الشهادة الاعدادية هذا العام ١١٠٩٢ طالبا وطالبة موزعين على ٥٦ لجنة وعدد الناجحين ٨٨٩٣ طالبا بنسبة نجاح ٨٠.٥٥ %.