الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنصورة يستقبل طالبة واقعة التبول اللاإرادي لإرضائها.. غدًا

كشكول

أعلن الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، أنه من المقرر عقد لقاء مع طالبة كلية الآداب بالجامعة صاحبة واقعة التبول اللاإرادي داخل لجنة الامتحان غدا لإرضائها، مشيراً إلى أنه كان من المفترض إجراء هذه المقابلة يوم الخميس الماضي، لكن الطالبة كان لديها إرتباط تسبب في تأجيل المقابلة إلى غد الأحد.

وأضاف عبدالباسط، أنه تم إحالة مدرس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بالجامعة، إلى التحقيق، واستبعاده من كافة أعمال المراقبة والكنترول، وذلك بسبب منع طالبة من دخول الحمام، أثناء آدائها للامتحان، مما تسبب في تبولها على نفسها، موضحاً أنه يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لاسترجاع حق الطالبة.

جاء ذلك على خلفية قيام الطالبة "م.ع.ف" بالفرقة الثالثة بقسم اليوناني واللاتيني بكلية الآداب بجامعة المنصورة بتحرير محضر برقم 5513 لسنة 2019، إدارى قسم أول المنصورة والتقدم بشكوى ضد الدكتور ش. ب، مدرس الصحافة والإعلام بالجامعة للدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمود الجعيدي، وكيل الكلية، تتهمه فيها بالتعنت معها في السماح لها بدخول الحمام، بعد تكرار طلبها مرارا وإلحاحها أكثر من مرة بسبب معاناتها من مغص شديد منذ بداية الامتحان استمر معها لساعات؛ حتى تبولت لا إراديا بول وبراز داخل اللجنة رغما عنها، الأمر الذي وضعها في موقف حرج وتسبب لها في أذى نفسي وجسدي بالغ.