الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى الحسين الجامعى

كشكول

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، زيارة ميدانية مفاجئة لمستشفى الحسين الجامعي، للتأكد من تحقق الانضباط وحُسن سير العمل وجودة الخدمات الطبية التي تقدمها مختلف أقسام المستشفى للمواطنين المترددين عليها؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة للمواطنين المترددين على المستشفى من محدودي الدخل بالمجان.

وتفقد رئيس الجامعة، عددا من أقسام المستشفى، واستمع من المواطنين ملاحظاتهم على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى، واطلع رئيس الجامعة على آلية سير العمل، مؤكدا أن خدمة المواطن هي الأساس وشغلنا  الشاغل خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا يأتي من منطلق إنساني، وفى إطار رسالة قطاع الطب بجامعة الأزهر تجاه المجتمع.

 

واطمئن المحرصاوي على تطبيق معايير الجودة بالعيادات الخارجية، والأقسام المختلفة بالمستشفى، كما أكد على ضرورة الاهتمام بالنظافة والصيانة الدورية، للأجهزة الطبية والماكينات، وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية؛ بما يُسهم في ضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.

وكان رئيس جامعة الأزهر تفقد صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب كليتى أصول الدين واللغة العربية التابعتان لفرع الدراسة والتى تقع بجوراهما مستشفى الحسين الجامعى.