الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب مطروح: امتحان الجغرافيا مباشر ومستمرون في المطالبة بوضع حلول للتحكم في الخط

كشكول

 

 

شهدت مدارس محافظه مطروح، اليوم، تباين بين آراء طلاب الصف الأول الثانوي للمنظومة التعليمية الجديدة ، حيث رصدت " الدستور " أراء الطلاب بعد امتحان مادة الجغرافيا والذي استمر ساعة ونصف فترة واحدة .

 

وأشاد طلاب الصف الأول الثانوي بسهولة امتحان مادة الجغرافيا مؤكدين الامتحان مباشرة وشامل جميع فقرات المنهج مشيرين إلي أنهم مستمرون في المطالبة بوضع حل لمشكلة التحكم في الخط وحجمة.

 

واضاف طلاب النجيلة الثانوية المشتركة أن ما زالت مشكله السيستم قائمة ولم نؤدي الامتحان على التابلت كباقي الطلاب مرددين " لحد امتي هنمتحن ورقي في ظل التطوير التكنولوجي " .

 

وأكد الدكتور سمير النيلي وكيل تعليم مطروح، في تصريحات خاصة «للدستور» أنه مازالت مشكلة الاعطال الفنية في إدارتي براني والنجيلة قائمة وجاري العمل علي حلها لكي يؤدي جميع طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان الكترونيا مؤكدا أن الاعطال الفنية داخلية ولا تتعلق بالسيستم.

 

يذكر أن مديرية التربية والتعليم قد أعلنت، أن 1740 طالبا "1460 طالب نظام، 155 طالب منازل، 125 خدمات" يؤدون الامتحان اليوم مادة الجغرافيا فترة واحدة لمدة ساعة ونص في 16 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية.