الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

تكريم مدير التعليم النموذجي بالبحر الأحمر الأزهرية لبلوغه سن المعاش

كشكول

أقامت الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، حفلاً لتكريم على مشرف مدير التعليم النموذجى ، لبلوغه سن المعاش، صباح اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.

شهد الحفل حضور كل من الشيخ عبد الجليل يونس حسن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وعبد الناصر حسان الديب الوكيل الثقافي، والشيخ أحمد محمود زرد مدير عام الوعظ، والشيخ محمد كريم رئيس المنطقة سابقاً ورئيس رابطة خريجى الأزهر الشريف، والشيخ سعيد البربري مدير التعليم الثانوى سابقاً، ولفيف من قيادات منطقة البحر الأحمر الأزهرية ومديرو الإدارات وعدد من شيوخ المعاهد وموجهى العموم والموجهين الأوائل وجميع العاملين بديوان عام المنطقة.

وأكد "يونس" أن هذا الحفل يأتى لتكريم  على مشرف، والذى استطاع أن يترك بصمات واضحة طوال فترة عمله، كما استطاع أن يقود دفة التعليم النموذجى على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية، وتحمل الكثير ليصل بمعاهدها إلى أعلى مستوى ممكن ، وسيظل أثر جهوده علامة مشرفة لما قام به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور طوال سنين عمله الحافلة بالعطاء .

وتنافس الجميع فى إلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر والتقدير واسترجاع الذكريات والمواقف، وأشاد الجميع بمسيرة مشرف الحافلة، والتى تعد نموذجا باهرا متمثلة فى اخلاقياته الرفيعة من تدين واحترام والتزام وحزم وانضباط ونزاهة ، فقد أطلقوا عليه لقب " الرجل ذو الخلق الرفيع " .

ومن جانبه، أعرب مشرف عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم الحفل ، ولجميع الحضور، معبراً عن مدى فخره واعتزازه عن عمله .

وفى نهاية الحفل، قام الجميع بتقديم هدايا رمزية تعبيرا عن تقديرهم للشيخ على مشرف، متمنيين له دوام التوفيق فى حياته، وقدما أسرة المرحوم الدكتور عاطف أنور  بتقديم هدية باسم الدكتور رحمه الله، تعبيراً وامتنانهم الخالص لتحية الرجل ذو الخلق الرفيع مع الجميع .