الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. طلاب جامعة كفر الشيخ يحاكون التراث في مصيف بلطيم

كشكول

وجه محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، خالص الشكر والتقدير للدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ، على جهود طلاب كلية التربية الفنية بالجامعة في تجميل مصيف بلطيم.

ورسم طلاب الفرقة الرابعة كلية التربية النوعية بجامعة كفرالشيخ على مدار يومين جمال الطبيعة الساحرة على بوابات ومعالم مدينة مصيف بلطيم الساحلية بشمال محافظة كفرالشيخ، النوعية بمشاركة 67 طالب وطالبة ليحولوا مدينة السحر والجمال إلى لوحة فنية جمالية تشرق عليها شمس يوم جديد فى تاريخ محافظة كفرالشيخ.

وكان المحافظ قد كلف بتسهيل مهمة الفنانين الشباب من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ وتوفير سبل الراحة الممكنة لهم، مقدماً  الشكر لهم على جهودهم المشرفة، لافتاً الى تكريم الطلاب على هذا العمل الفنى والجمالى الرائع.

وعبر "القمرى"، عن سعادته لما شاهد من إبداع الطلاب ومحاكاتهم للمتطلبات الحقيقية للمجتمع في محافظة كفر الشيخ ، وكيفية عرض الأفكار، واستخدام المواد بطريقة مبتكرة تستوحي والمفردات البيئية للمخزون الجمالي للتراث، وإنجاز هذا المشروع الريادي المتكامل، اتساقا مع اهتمام الجامعة بنشر القيم الجمالية.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، اهتمام الجامعة بتشجيع الطلاب الموهوبين في مجالات الفنون المختلفة وإبراز الطاقات الإبداعية لديهم، وصقل مهاراتهم ومواهبهم، وإعدادهم للمشاركة في المجالين الفني والثقافي محلياً ودولياً، ليكونوا قادرين على تمثيل الجامعة.