الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس أسيوط الأزهرية يطالب باختيار مراقبى اللجان وفقًا لمعاير الأمانة والإلتزام

كشكول


تابع الدكتور على عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بالمحافظة، حيث انطلقت الامتحانات صباح اليوم السبت 27 أبريل.

وأكد عبد الحافظ خلال مروره على اللجان على ضرورة اختيار أكفأ العناصر، للمراقبة داخل اللجان وفق معايير السيرة الذاتية الطيبة، والأمانة والإنصاف والالتزام، والثبات الانفعالي وعدم التشدد أو التعصب في معالجة الأمور دأسيوط.. عبد الحافظ يتابع اختبارات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية في عدد من اللجاناخل اللجان، مع سرعة الحركة والنشاط والقدرة على تنفيذ المهام في أي وقت.

وشدد رئيس المنطقة الأزهرية، على توزيع العمل من شيخ المعهد في الامتحانات والتأكد من شخصية الطالب، وإذا ثبت غير ذلك تتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف، منوهًا عن تشكيل غرفة عمليات للمتابعة اليومية بالديوان العام؛ لتلقي أية شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات من الطلاب أو المراقبين.

جدير بالذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي سينهون امتحاناتهم اليوم 27 أبريل، على أن يبدأ طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية (بنين – فتيات) امتحاناتهم يوم 13 مايو المقبل.