رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رئيس أسيوط الأزهرية يطالب باختيار مراقبى اللجان وفقًا لمعاير الأمانة والإلتزام

السبت 27/أبريل/2019 - 07:39 م
كشكول
حسن السيد
طباعة
Advertisements

تابع الدكتور على عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بالمحافظة، حيث انطلقت الامتحانات صباح اليوم السبت 27 أبريل.

وأكد عبد الحافظ خلال مروره على اللجان على ضرورة اختيار أكفأ العناصر، للمراقبة داخل اللجان وفق معايير السيرة الذاتية الطيبة، والأمانة والإنصاف والالتزام، والثبات الانفعالي وعدم التشدد أو التعصب في معالجة الأمور دأسيوط.. عبد الحافظ يتابع اختبارات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية في عدد من اللجاناخل اللجان، مع سرعة الحركة والنشاط والقدرة على تنفيذ المهام في أي وقت.

وشدد رئيس المنطقة الأزهرية، على توزيع العمل من شيخ المعهد في الامتحانات والتأكد من شخصية الطالب، وإذا ثبت غير ذلك تتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف، منوهًا عن تشكيل غرفة عمليات للمتابعة اليومية بالديوان العام؛ لتلقي أية شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات من الطلاب أو المراقبين.

جدير بالذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي سينهون امتحاناتهم اليوم 27 أبريل، على أن يبدأ طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية (بنين – فتيات) امتحاناتهم يوم 13 مايو المقبل.
Advertisements
ads
ads