السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الزقازيق تكرم الإدارات الحاصلة على الأيزو

كشكول

كرمت الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الإثنين 22 إبريل الجاري، الإدارات الحاصلة علي شهادة الأيزو 9001/2015، الإدارات التي تم تجديد شهادة لها والتي حصلت عليها للمرة الأولي.

جاء ذلك في الاحتفالية التي أقامها مركز إدارة الجودة بالجامعة بحضور الدكتورة وفاء فوزي المدير التنفيذي للمركز، والدكتور عاصم الشحات المشرف بمركز الجودة، ولمياء عبد المطلب أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومديرو عموم الإدارات الحاصلة علي الجودة.

وأعربت عسكر، عن شكرها وتقديرها لكل من أسهم في حصول إدارته علي هذا الاستحقاق والتميز ومثمنة كل الجهود المبذولة من أجل التحسين والتطوير المستمر في كافة المجالات بالجامعة.

وصرحت الدكتورة وفاء فوزي، أنه بتوجيهات ودعم الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة، للتميز الإداري وتطوير منظومة العمل بجميع إداراتها، حصلت وحدة دعم التميز الإداري و9 إدارات بالجامعة على شهادة الأيزو 9001/2015 من شركة TUV Nord، وهذه الإدارات هي "العلاقات الثقافية، المشتريات والمخازن، الموارد البشرية، الدراسات العليا، التدريب الإداري، الصيانة، الموازنة والحسابات، المدن الجامعية".

وأضافت فوزي، أن هذه الشهادة يتم الحصول عليها وفقاً لتوافر معايير من شأنها العمل علي تحسين الخدمات الإدارية المقدمة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأفراد المجتمع المحلي.