السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تربية طفولة المنوفية تنظم حفلا للأيتام

كشكول

 

 

نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنوفية احتفالية يوم الحب التي انطلقت فاعلياتها صباح اليوم بنادى الجمهورية بشبين الكوم.. الاحتفالية برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عمرو الكشكي عميد الكلية، وإشراف الدكتورة إيناس الشتيحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وهويدا الوحش أمين عام الكلية بحضور وكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيكل الإدارى وطالبات الكلية.

 

استضافت الكلية خلالها أكثر من ٢٦ طفلة من دار التربية للأيتام بشبين الكوم ومرفت محمود برسيم مديرة الدار وشيماء المليجي وشرين عبد الغني المشرفات علي الأطفال.

 

تضمنت فقرات الحفل عرض لفريق الجوالة بالكلية ومسرحية من تمثيل طالبات الكلية وفقرات ترفيهية كالرسم على الوجه، البلياتشو، لعبة الكراسي والحبال والمسرح وغيرها من الألعاب الترفيهية والمسابقات بين الأطفال، وتضمنت أيضاً تقديم وجبات للأطفال وحلوى ومشروبات، وتم تسليم شنط هدايا للأطفال الأيتام في نهاية الحفل.

 

وقام الكشكي بالترحيب بالأطفال الحضور وأكد أن الهدف من الحفل هو إسعادهم وإدخال الفرحة والسرور على نفوسهم، وتأكيداً لدور الجامعة الفعال في المشاركة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني والاهتمام بكافة عناصره وفئاته.