رئيس التحرير
شيماء جلال

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد آثار حريق مستشفى جامعة قناة السويس

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 03:51 م
كشكول
إسراء جمال
طباعة

انتقل اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية بشكل فوري، إلى مقر مستشفى جامعة قناة السويس، عقب إبلاغه بنشوب حريق محدود فى أحد مناور قسم المخ والأعصاب، يرافقه اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، وذلك لمتابعة أعمال السيطرة على الحريق .

وكان المحافظ قد انتقل لموقع الحريق، يرافقه اللواء سامى علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور أسامة عنتر عميد كلية الطب، ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والعميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية لمتابعة تنفيذ أجراءات و جهود رجال الحماية المدنية التى نجحت في السيطرة على الحريق، والذى لم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح.

وقد حرص المحافظ على الاطمئنان على جميع المرضى والنزلاء والعاملين بالمستشفى، والذين تم اخلائهم على الفور من موقع الحريق وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.

كما وجه المحافظ تعليمات لإدراة الحماية المدنية بضرورة التركيز على تفعيل آليات صيانة ونظافة جميع المداخن وأنابيب تصريف الأدخنة الخاصة بمختلف أقسام المستشفى، حرصاً على حياة المرضى ونزلاء المستشفى والاسراع بانهاء كافة اجراءت إزالة ورفع آثار الحريق وتطهير جميع الأماكن التى تضررت من آثار الحريق .

ads