الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر تبدأ تدريب الإداريين على برنامج الجهاز المركزى للتنظيم

كشكول


بدأت جامعة الأزهر فرع أسيوط، دورة التدريب على أعمال وحدة تطوير وتحديث البيانات على برنامج الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإصلاح وتحديث الملف الوظيفي بفرع الجامعة بأسيوط.

وافتتح المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة اليوم دورة بدء دورة التدريب على أعمال وحدة تطوير وتحديث البيانات على برنامج الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإصلاح وتحديث الملف الوظيفي بفرع الجامعة بأسيوط .

يأتي ذلك فى إطار خطة الجهاز المركزي للمحاسبات التى تنفذها الجامعة لتطوير وتحديث الجهاز الإداري بالدولة.