الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"نادي المعلمين بالجزيرة" يفتح أبوابه بالمجان للأطفال الأيتام أول جمعة في أبريل

كشكول


 

وافقت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على تقرير مكتب الاستشاري الهندسي المكلف من النقابة بشأن الترميمات اللازمة والضرورية التي تمثل خطورة على مبنى نادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية، وطرحها في مناقصة .

 

وأوضحت هيئة المكتب أنه من المعلوم أن نادي الشاطئ ليس هدفه الربح أو زيادة الموارد، بل لتقديم خدمات متنوعة للمعلمين، مشيرةً إلى أن المعلم يستخرج كارنيه بـ 5 جنيهات ويدخل به النادي طوال العام ويستمتع بكل الخدمات به وبأسعار مخفضة، مضيفةً أنه لو كان الربح هدف للنادي لأمكن مضاعفة إيراداته مرات ومرات ولكن على حساب المعلم، مع العلم أن كل مكان مؤجر بالنادي يتحمل المستأجر مرتبات وأجور العاملين به، ولكل مستأجر عداد مستقل للمياه والكهرباء لحسابه.

 

كما وافقت هيئة المكتب على تنظيم احتفالية عيد الأم بنادي الشاطئ، حيث تتضمن تلك الاحتفالية العديد من الفقرات والتكريمات لعدد من معلمات الإسكندرية كنماذج مشرفة لعطاء المرأة المصرية .

 

وقررت هيئة المكتب ، فتح أبواب نادي المعلمين بالجزيرة مجاناً للأطفال الأيتام في يوم اليتيم الذي يوافق أول جمعة من شهر أبريل ، يأتي ذلك فى إطار حرص النقابة على تفعيل وتنمية المشاركة المجتمعية، وإيماناً بأهمية التكافل والتكامل بين مؤسسات المجتمع كافة بما يخدم الصالح العام وإضفاء البهجة والسرور على الأطفال الأيتام .