رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الجامعة البريطانية تفوز بالميدالية الفضية في دوري كرة اليد

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:42 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة
Advertisements
حصل فريق كرة اليد بالجامعة البريطانية في مصر، على الميدالية الفضية والمركز الثاني في المسابقة الرياضية التي ينظمها الإتحاد الرياضي المصري للعام الدراسي الجاري 2018/19، حيث شهدت البطولة منافسة كبيرة على المراكز الثلاث الأولى من العديد من الجامعات.

وهنأ الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البرطانية في مصر، فريق كرة اليد على فوزه بالميدالية الفضية دوري الجامعات لكرة اليد هذا العام، مشيدا بما تحققه الفرق الرياضية المختلفة بالجامعة والتي باتت تحصد المراكز المتقدمة في كافة المسابقات سواء المحلية أو الدولية.

وأشار حمد إلى أن الجامعة البريطانية تدعم كافة الأنشطة الطلابية ومنها الرياضة لما لذلك من أثر إيجابي على تعزيز بناء الإنسان وحمايته من المخاطر التي تواجه الشباب.

وأكد أعضاء الفريق، أن حرص الجامعة على تقديم كافة أنواع الدعم اللازم لهم ساهم بشكل كبير في الفوز بالميدالية الفضية في هذه البطولة الهامة.

ويضم فريق كرة اليد بالجامعة البريطانية 17 طالبا 8 منهم بكلية لهندسة وهم ( كريم هشام محمود، أحمد ياسر زكريا، محمد هشام الشربيني، يوسف احمد محمد، مصطفى فوزى مصطفى، عمر خالد كامل عبد الفتاح سعد عبد الفتاح، كريم هشام الردي، وشريف وليد عبد العال) و3 من كلية الصيدلة (عبد الرحمن خالد ناجي، محمد جمال عبد الناصر، محمد أيمن حسن ).

كما يشارك في الفريق 2 من كلية إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية (خالد مختار محمد، محمود خالد محمود ) بالإضافة طالب بكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات محمد عمرو محمد، ومحمد عادل فتحي بكلية التمريض، وعمر هاني حسن بطب الأسنان.
Advertisements
ads
ads