السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«النيلي» يجتمع مع مسئولي شركة كير سيرفيس للخدمات الفندقية

كشكول


اجتمع  الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح،اليوم السبت، مع مسئولي شركة كير سيرفيس للخدمات الفندقية وخدمات الأمن والحراسة والصيانة ونشاط البيئة داخل المدرسة النووية بمدينة الضبعة بحضور الأستاذ حامد مرعي مدير المدرسة.

وتناول اجتماع مدير التعليم من مسئولي كير سيرفيس تقييم المرحلة الأولية لعمل الشركة داخل المدرسة النووية والتي بدأت مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني ومناقشة السلبيات الموجودة والسبل العاجلة لمعالجتها.



وأوضح مشرفي شركة الخدمات الفندقية أن الشركة مسئولة عن نظافة الحجرات الدراسية والمعامل العلمية والتكنولوجية والفندق وتشجير الملاعب الرياضية وتوفير الإقامة المتميزة والإعاشة الجيدة لطلاب النووية، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع مع وزارة التربية والتعليم بهذا الشأن وذلك في إطار الاهتمام الكبير لتلك المدرسة الفريدة من نوعها بالشرق الأوسط.

وأكد مدير التعليم أن أمر الإسناد لتلك الشركة المتميزة التابعة لاحدي الجهات السيادية يأتي في إطار إهتمام الدولة الكبير بالمدرسة النووية مؤكدا أن البداية الجيدة لعمل كير سرفيس بالمدرسة النووية تعد خطوة جيدة ومشجعة لتحقيق النجاح مع تلافي أي عقبات فورا، وذلك في سبيل توفير الأجواء المعيشية المناسبة لأبنائنا طلاب المدرسة النووية.