الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. انطلاق الفصل الدراسى الثانى بمدارس القليوبية

كشكول

بدأت مدارس محافظة القليوبية، صباح اليوم الأحد، في استقبال الطلاب بالتزامن مع بدء اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني.

وأعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، استعداد مدارس المحافظة لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني، اليوم الأحد، مشدداً علي متابعة الارتقاء بمنظومة التعليم من خلال الجولات الميدانية لجميع مدارس المحافظة.