إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق بني سويف – الفيوم الجديد
أصيب 4 أشخاص، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بني سويف – الفيوم الجديد، قبل مدخل منطقة الحمام، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة بني سويف تلقت بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم التعامل مع المصابين ونقلهم إلى المستشفى.
وأسفر الحادث، عن إصابة كل من: عادل سعد عياد، 28 عامًا، عامل نظافة ومقيم بمركز ببا، باشتباه كسر بالفخذ الأيسر، ويوسف أحمد سيد، 22 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليسرى، وشهد أيمن صبري، 21 عامًا، طالبة، باشتباه كسر بالذراع الأيسر والقدم اليمنى، وعبد الرحمن خميس عيد، 18 عامًا، مقيم بمركز الفشن، باشتباه كسر بالساق اليمنى.
وجرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين داخل مستشفى بني سويف التخصصي، فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.