رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

طلاب أولي ثانوي عن الكيمياء "صعب بس غشينا"

الخميس 24/يناير/2019 - 10:21 ص
كشكول
آية سالم
طباعة
Advertisements

انتهى منذ قليل، امتحان مادة الكيمياء، لطلاب الصف الأول الثانوي، بالنظام الجديد، بمدرسة الوراق الثانوية بنات، بمنطقة الوراق، التابعة لإدارة الجيزة التعليمية، وبدأ الطلاب في الخروج من الامتحان قبل انتهاء موعد الامتحان بدقائق.

ورصدت "كشكول" آراء عدد من الطلاب، والتي جاءت على النحو التالي، قالت مي عمر، إحدى طالبات الصف الأول الثانوي، إن الامتحان كان غاية في الصعوبة، على الرغم من تسريبه، كما كانت معظم الأسئلة معقدة وخارج الكتاب المدرسي.

فيما قالت رضوى أشرف، إحدى الطالبات، إن امتحان مادة الكيمياء كان صعب إلا أن تسيب اللجان جعل صعوبته تزال تدريجيا، معلقة "امتحان الكيمياء كان صعب بس غشينا"، وذلك ما جعله سهل.

أضافت نرمين رجعان، إحدى الطالبات، أن امتحان مادة الكيمياء، لم يكن بالصعوبة التى وصفها البعض، فترسيبه وتسيب اللجان فتح مجال للغش بين الطالبات والذي هون جعله سهل على عكس ما وصفه الآخرين.

يذكر أنه انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي، يوم الاحد من الأسبوع الماضي، وفق نظام التعليم الجديد الذي طبقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام وتنتهي يوم الخميس، الموافق 24 يناير.

Advertisements
ads
ads