الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

صيدلة طنطا تنظم معرضاً للكتاب

كشكول

أعلنت الدكتورة نهلة العشماوي عميد كلية الصيدلة بجامعة طنطا، إقامة معرضاً للكتاب، أمام مبنى الكلية بالمجمع الطبي، تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة.

وأشارت العشماوي، إلى أن هذه تعد المرة الثالثة التي يتم فيها استضافة معرض الكتاب بكلية الصيدلة منذ بداية العام الجامعي 2018/،2019 وذلك ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية ، حيث تستمر فعالياته حتى يوم  17 نوفمبر الجاري.