الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طالب غرقا خلال الاستحمام في مياه النيل بالغربية

كشكول

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالغربية بمساعدة الأهالي من انتشال جثة طالب يبلغ من العمر 12 عاما لقي مصرعة غرقا، داخل نهر النيل فرع رشيد، بقرية النصارية بمركز ومدينة كفر الزيات.

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، تحت إشراف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث غرق داخل نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية بمركز كفر الزيات.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، غرق طالب يدعى «مؤمن سعيد حسن» ويبلغ من العمر 12 عامًا، في نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية حال نزولة للاستحمام هربًا من حرارة الجو، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار.
ونجحت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة وانتداب مفتش الصحة لمناظرة الجثمان، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليمه إلى ذويه.