الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع طفل وإصابة 5 آخرين في حادثين منفصلين بالفيوم

كشكول


لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، اليوم الاثنين، متأثرًا بإصابته نتيجة تعرضه لحادث، عقب خروجه من منزله بمركز طاميه، بمحافظة الفيوم، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع طفل بشارع المدارس بمركز طاميه بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفل يدعي "حازم. م.ط "، 13 سنة، وكشفت تحريات مباحث المركز والتي قادها الرائد محمد عشري رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.


وفي حادث آخر أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب دراجه نارية " تروسيكل "، كانوا يستقلونها بالطريق الدائري عند مدخل قريه دسيا بدائرة مركز شرطة الفيوم بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث انقلاب دراجه ناريه تروسيكل بالطريق الدائري عند مدخل مدينه دسيا بدائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.