الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| الثانوية العامة 2024.. نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان الفيزياء غدا

الثانوية العامة 2024
الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024 .. يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح غد الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة لمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء 2024 للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

الثانوية العامة 2024

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة بشأن امتحان مادة الفيزياء 2024.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أوضحت أمس أنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة.

ووجهت الوزارة رسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، مؤكده  أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

اقرأ أيضا

الثانوية العامة 2024.. نموذج إجابة امتحان مادة الفيزياء "صور"